alaskaria

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
alaskaria

مدرسة ديروط الثانوية للبنين


    نموذج الخطة الاجرائية للتقييم الذاتى

    مستر اشرف حمدى
    مستر اشرف حمدى
    مشرف


    عدد المساهمات : 94
    تاريخ التسجيل : 16/11/2009

    نموذج  الخطة الاجرائية للتقييم الذاتى Empty نموذج الخطة الاجرائية للتقييم الذاتى

    مُساهمة  مستر اشرف حمدى الأحد نوفمبر 29, 2009 10:38 pm

    ادارة نموذج الخطة الاجرائية للتقييم الذاتى
    مدرسة
    مرحلة التطوير خطوات تنفيذ المرحلة توقيت التنفيذ مسئولية التنفيذ أدلة ومؤشرات النجاح مصادر التمويل
    المرحلة الأولى: التهيئة والاستعداد 1- عقد اجتماع مع المجتمع المدرسى المشارك فى التطوير
    2. تشكيل فريق قيادة التطوير وتحديد مهام أعضائه 10/12/2007 مديرة المدرسة وجود قائمة بأسماء فريق قيادة التطوير
    ومحضر وصور الاجتماع
    3. التوعية وبناء ثقافة داعمة للتطوير المدرسي
    11 و12 /12 فريق قيادة التطوير - وجود خطة لحملة التوعية
    - مشاركة 90% من معلمى المدرسة وغيرهم فى ندوات التوعية
    - وجود نشرات وإعلانات تحض على الاندماج فى عملية التطوير
    4. بناء الخطة الشاملة لتنفيذ مراحل التقييم الذاتى 13/12 فريق قيادة التطوير - وجود وثيقة بالخطة الشاملة للتقييم الذاتى
    المرحلة الثانية : التوعية وتشكيل الفرق


    المرحلة الثالثة :
    جمع المعلومات وتحليلها 1. التوعية بطبيعة الدراسة وأهدافها. 16-18 /12 فريق قيادة التقييم وجود نشرات وملصقات
    2. تشكيل وتدريب فرق العمل. 19- 25 /12 فريق قيادة التقييم وجود قائمة بأسماء كل فريق من فرق العمل
    3. تخطيط الدراسة. 26 و 27 /12 فريق قيادة التقييم وجود تخطيط دراسة التقييم الذاتى
    1. الاتفاق على نوعية المعلومات والبيانات المطلوبة. 29 /12
    فريق قيادة التقييم
    ومقررى فرق العمل تعرف فرق التقييم على نوعية
    المعلومات المستهدفة
    2. تنفيذ خطة الدراسة والحصول على المعلومات والبيانات المطلوبة. 30و 31 /12 فريق قيادة التقييم
    الذاتى وجود بيانات وإحصاءات لكل ملف
    3. معالجة وتحليل المعلومات واستخلاص الدلالات. 6 - 8 / 1 فريق قيادة التقييم
    الذاتى وجود تقارير لمقررى الفرق بتحليل البيانات
    4. إعداد التقرير النهائي. 9 و 10 /1 فريق قيادة التقييم وجود وثيقة التقرير النهائى

    محافظة الجيزة
    ادارة جنوب الجيزة
    مدرسة الوسام التجريبية لغات
    نموذج الخطة الإجرائية للتحسين
    فريق إعداد الخطة : ـ
    المجال : التنمية المهنية المستدامة
    فجوة الأداء المطلوب تجاوزها: ضعف استخدام تكنولوجيا التعليم فى العملية التعليمية ** تدريب المعلمين على استخدام الحاسب الآلى.
    تدريب المعلمين على المهارات المختلفة ** التدريب على التقوييم الشامل .
    الهدف العام المنشود تحقيقه بنهاية هذه الخطة : : تدريب أكبر عدد من المعلمين على استخدام الحاسب وتوظيفه فى خدمة المنهج الدراسى وسهولة
    ممارسة التقويم الشامل .
    مستوى الأداء المتوقع بلوغه بنهاية العمل في تنفيذ الخطة : من 80 إلى 90 %
    الأهداف الإجرائية المرحلية الاستراتيجيات ( أنشطة تحقيق الأهداف الإجرائية) مسئولية التنفيذ أدلة ومؤشرات النجاح الوقت اللازم والتوقيت المناسب للتنفيذ الإمكانيات اللازمة ومصادرها
    1الإعلان عن التدريب وضع ملصقات فى أماكن واضحة الرغبة الحقيقية 8/1 – 10/1/2008 معمل الحاسب الآلى
    2 حصر أسماء المتدربين كشوف حضور وانصراف المتدربين الرغبة الحقيقية 12/1- 17/1 معمل الوسائط
    3 اختيار فريق التدريب انتقاء المدرين الحاصلين على شهادة الرغبة الحقيقية 20/1-23/1 معمل النيبال
    4 تحديد الفترة الزمنية تحديد موضوعات التدريب الوقت المناسب 27/1-7/ 2 معمل الوسائط
    5 متابعة التدريب معرفة ماوصل إليه التدريب الالتزام بالحضور 27/1-7/2 معمل النيبال
    6 الوقوف على نتائج التدريب تقييم الأعمال وجود أعمال المتدربين 11/2-14/2 معمل الحاسب الآلى


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 8:23 pm